mercredi 14 janvier 2015

مفاجاة مذهلة 6 استخدامات لا تعرفينها للقهوة غير انها من المنبهات ..تصاب بالذهول عند معرفتها فلا تترددى

الكثير من رجال الاعمال وغيرهم يعشقون مشروب القهوة لاسيما اختلف انواعه او الطريقة التى يتم تقديم بها او نوع مسحوق القهوة نفسه او البلد التى تصنع القهوة ولكن سواء اختلاف ذلك ولكن يبقى مشروب القهوة ذو العم الجذاب والمذاق الرائع والرائحه الجميله مدلول كبير عند الكثير من الرجال وايضا السيدات التى لا تستطيع ان يبداء يوم جديد بعمل شاق او غيره من المهام الا تناول كوب من القهوة كل صباح ونجد ان مشروب القهوة له العديد من الفوائد كمنبه او ايضا للتخسيس او للبشرة والتى كشفة العديد من الدراسات التى توكد ان شرب القهوة له تاثير على البشرة لانها تحتوى على مركبات عديدة معروفة لها تاثير فعال , كما ان حبة القهوة تحتوى على مواد كيميائية مقل الكافيين والذى يعمل بمثابة منبه ، كما اكتشفة العديد من الابحاث ان القهوة بها مواد لتحفيز انتاج الكورتيزون والادرينالين وهما من الهرمونات المحفزة للجسم .

              
لكن ان مشروب القهوة له عشاقه ولكن الكثير من محبى القهوة لا يعرف الكثير من الاسرار التى يتم الكشف عنها لاول مرة والذى يتبقى بعد شرب القهوة والتى لها استخدمات كثيرة.

1- فان مشروب القهوة يمكنه ان يكون سماد للنباتات والتى يمكن ان تضيفى باقى القهوة الخاصة الى النباتات الموجودة فى الحديقة حيث انه غنى بالنتروجين الذى يساعد على انعاش النباتات.

2-كما ايضا يمكن الاستفادة من بقيا مشروب القهوة فى الاستخدام ببناء التربية الجديدة حيث يساهم فى نمو النباتاب بشكل فعال ايضا .

3-هل فكرتى يوما" بان بقايا مشروب القهوة يساعدك على طرد الحشرات وذلك بتجفيف بقايا القهوة واستخدميها كطارد للحشرات حيث ان اكدت الدرسات ان طعام القهوة بالنسبة للحشرات كاسم سريع المفعول .


4-كما يمكن ايضا لمشروب القهوة ان يساعد فى تنظيف الاثاث الخشبى المنزلى وذلك عن طريق خلط القهوة مع خل التفاح جيدا" ويستخدم فى ازالة البقع من على الخشب .

Aucun commentaire:

اضافة تعليق