samedi 24 janvier 2015

حقيقة لا خيال : دولة بشعبها للإيجار مقابل 70 ألف دولار في الليلة الواحده

حقيقة لا خيال : دولة بشعبها للإيجار مقابل 70 ألف دولار في الليلة الواحدهقررت حكومه البلد الأوروبي الصغير ليختنشتاين (Liechtenstein) تأجير عرش الدوله لزياده مصادر الدخل وذلك مقابل 70 ألف دولار أمريكي لليله الواحده. ولمن لا يعرف هذه الدولة، فهي الإمارة الصغيرة الواقعة على جبال الألب والتي لا يزيد عدد سكانها على 35 ألف نسمة، والمحصورة بين دولتي سويسرا والنمسا.
حقيقة لا خيال : دولة بشعبها للإيجار مقابل 70 ألف دولار في الليلة الواحدهوالسؤال الذي يطرح نفسه هو: ماذا يمكنك أن تفعل مع سكانها؟ أو بالأحرى مع رعيتك في حال استئجارك للإمارة؟
حسناً، لنبدأ بأحد منتجاتها وهو النبيذ، ربما تعتبر متابعة طقوس تذوق النبيذ، الموجود في الأراضي الإقطاعية،  للأمير يكون من بين واحد من النشاطات التي يمكن للمرء القيام بها على خلفية احتفالية خاصة تطلق فيها الألعاب النارية.
حقيقة لا خيال : دولة بشعبها للإيجار مقابل 70 ألف دولار في الليلة الواحدهوبإضفاء طابع شخصي خاص بك، يمكنك تسمية أحد شوارع الإمارة أو أحد الميادين في المدينة الرئيسية باسمك أو بالاسم الذي تحب وترتضيه. بل يمكنك القيام بأكثر من ذلك بأن تطبع عملتك الخاصة بك وتحمل صورتك إن أحببت طبعا كافه تكاليف هذه العمليات على المستأجر ولكن كل هذا بصورة مؤقتة، ربما إلى حين يأتي زبون آخر ويطيح بك ويعيد تسمية شوارعك وميادينك وعملتك، ويسجلها باسمه.
بإمكانك إستئجار هذا البلد من هذا الموقع على الإنترنت مباشره (موقع rentavillage).
ومن أشهر الأشخاص الذين حاولو إستئجار البلاد لتصوير فيديو كليب لإحدى أغانيه مغني الراب الأمريكي الشهير (Snoop Dogg) الذي رفض طلبه لسوء سمعته.

Aucun commentaire:

اضافة تعليق