lundi 19 janvier 2015

عجائب وغرائب الجنس

نعم مازال جسم الإنسان يذهلنا. فالعلم يكشف من وقت لآخر أموراً لم نكن نعرفها عن الجسم وقدرته على الإمتاع والاستمتاع. فما هي غرائب عجائب الجنس التي قد لا تعرفونها؟

غالبًا ما ترتبط رغبتك الجنسية بدورتك الشهرية:
ليست مصادفة أن تشعر معظم النساء برغبة جنسية زائدة في فترة الإباضة. فمستويات التستوستيرون ترتفع إلى أقصى درجاتها.

المرأة يمكن أن تقذف أيضًا:
كثير من النساء يقذفن سائلًا ليس بولًا وليس ترطيبًا مهبليًّا. بل إنّه سائل لا لون ولا رائحة له، قد لا يتجاوز بضع قطرات أو يتدفّق بغزارة أكبر. يخرج هذا السائل نتيجة تحفيز نقطة "جي" عند مدخل المهبل. إنّها تجربة لا تحدث دائمًا ولا تثير القلق إذا حدثت أو لم تحدث.

الكثير من النساء يعانين نزيفًا بعد ممارسة الجنس
إذا رأيت دمًا بعد ممارسة الجنس هذا لا يدلّ بالضرورة على دورة الحيض أو على تمزّق داخلي. إنها حالة تنتج أحيانًا عن التهاب عنق الرحم أو عن ورم ما. ليس الأمر خطيراً ولكن عليك استشارة طبيبك المختصّ لتعرفي إذا كان العلاج ضروريًّا أم لا.

يمكن أن تبلغ النساء عدد غير محدود من النشوة
بعد النشوة يحتاج الرجل إلى فترة راحة يفقد فيها انتصابه، ما لا تحتاجه المرأة. تملك النساء طاقة غير محدودة ويمكنهنّ اختبار نشوة تلوى الأخرى. أمّا الرجل فعليه تعلّم تقنيّات معيّنة ليتمكّن من فعل ذلك.

الترطيب هو ما يشكّل الفرق بين الشعور بالألم واللذة
إن كنت لا تستمتعين بالجنس أو تجدينه مؤلمًا، فالدواء سهل ويمكنك إيجاده في أي صيدلية. لا تخافي من استخدام السوائل المرطّبة الخاصة إذا كنت تعانين هذه المشكلة. وهذا لا يعني أنّك لا تشعرين بالإثارة، بل إنّ الترطيب الطبيعي يتغيّر من فترة إلى أخرى، لذلك تحتاجين إلى المساعدة.

ممارسة الجنس تجعلك تبدين أكثر إثارة
حين تمارس المرأة الجنس ترتفع لديها هرمونات الأستروجين، ما يجعل شعرها أكثر لمعانًا وبشرتها أكثر نعومة. فالأستروجين منبع الصبا عند المرأة والجنس من أهمّ علاجات الجمال.

البشر والدلافين هي الثديات الوحيدة التي تمارس الجنس للذّة فقط
كبشر، يمكننا الاستمتاع بالجنس بهدف الشعور باللذة وليس من أجل التناسل فحسب ويبدو أن الدلافين هي الثدييات الوحيدة التي تفعل ذلك أيضاً.

ممارسة الجنس تدوم عادةً أقلّ من 10 دقائق
شاهدنا جميعنا قصص الحب التي يمارس فيها الحبيبان الجنس كل الليل. ولكن في الواقع، لا يدوم الجنس كلّ الليل. لكن بالمقابل بإمكانكما استخدام تقنيات معيّنة لترويض الإثارة الجنسية وإطالة ممارسة الجنس.

النوم بعد الجنس أمر طبيعي للرجل والمرأة
تشعران بالتعب دائمًا بعد ممارسة الجنس بسبب إفراز هرمون الأوكسيتوسين المسؤول عن تهدئة الجسم والنوم. فإن خلد إلى النوم في المرّة القادمة لا تعتبري ذلك إشارة مللٍ بل فكّري بأن حبّك دواء للتوتّر.

استهلاك حبوب منع الحمل قد يفقد الرغبة الجنسية
تعتقد النساء أنّ تناول حبوب منع الحمل يمنحهنّ الحرية في ممارسة الجنس ولكنّه في الحقيقة يفقدهنّ رغبتهنّ الجنسية. لتتجنّبي ذلك غيّري نوع الحبّة أو توقّفي عن تناولها وجرّبي طريقة أخرى لمنع الحمل.

Aucun commentaire:

اضافة تعليق