dimanche 18 janvier 2015

خطيييير...دمى جنسية صينية للجماع بديلة للزوجة.. تغزو الأسواق العربية

الدمية الجنسية خطر فادح يهدد شبابنا وفتيات

الدمية الجنسية هل تغزو الاسواق العربية فعلا ، هل تحقق المتعة المرجوة ، سنقدم من خلال الموضوع التالي جميع خصائص واضرار هذه الدمية المصنوعة من السيلكون .


استطاع الصينيون استغلال المشاكل الجنسية التي يعاني منها الشباب بشكل عام والعرب تحديدا ، لقد قاموا بصناعة الدمية الجنسية التي هي اقرب ما يكون لملامح وتفاصيل جسد المرأة الحقيقي ، ويستطيع الرجل ممارسة العلاقة معها بصورة كاملة ، هل ستغني هذه الدمية الرجل عن الزواج ام انها ستؤثر على علاقته بزوجته في حال زواجه ؟

وبحسب رأي مختصون في المجال النفسي فإن طرح مثل هذه الدمية في اسواقنا يشكل خطرا كبيرا على الشباب والفتيات كذلك ، لانها قد تعودهم على ممارسة العلاقة مع هذه الدمية او قد تغنيهم عن الزواج .

ولقد حذر مختصون من الخطر الكبير لهذه الدمية وهو اغناء الشباب عن الزواج نظرا لتكاليفة المرهقه وهذا سيسهم في تفاقم مشكلة التأخر في سن الزواج لدى الفتيات بشكل كبير جدا ، ولكن هل دميه من السيلكون تغني عن المرأة ؟

ومن اهم اخطار الدمية الجنسية هو تعود الرجال عليها وهذا سيؤثر على علاقته الحميمة مع زوجته مستقبلا من حيث الاشباع الذي تتطلبه العلاقة الحميمة بين الزوجين ، انها اقرب ماتكون الى العاده السرية فاذا تعود عليها الرجل سيصبح انانيا في المعاشرة الزوجية ولا يهتم ابدا لرغبات زوجته .

نصيحة الى كل الشباب لايوجد اجمل من الحياه السويه السليمه في كل الامور ، فالزواج هو من اسمى العلاقات الانسانية فانه ليس علاقة حميمه فقط انما شراكة بكل معنى الكلمه .

 الفيديو:

 

3 commentaires:


  1. عن ابن مسعود رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء

    RépondreSupprimer