mardi 10 février 2015

مولود طفل يشبه المسيح الدجال بإسرائيل

ولادة طفل بعين واحدة في حالة تشوه نادرة بإحدى مستشفيات الناصرية ظهور المسيح الدجال فى اسرائيل




نفى استاذ الشريعة في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالكويت د.بسام الشطي صحة الشائعات التي تناقلتها صحف ومنتديات الكترونية حول ظهور المسيح الدجال في اسرائيل، مشيرا الى ان الصورة التي عرضت لطفل بعين واحدة في منتصف الرأس هي لطفل اسرائيلي يعاني من تشوهات خلقية.
وقال الشطي لصحيفة "الوطن" الكويتية ان "المسيح الدجال ظهر في عهد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لبعض من أصحابه اثناء قيامهم بالسفر عن طريق البحر وعندما اخبروه بالحدث قال - صلى الله عليه وسلم هو المسيح الدجال ولن يظهر الا في آخر هذا الزمان. مؤكداً ان فتنته ستكون شديدة جدا".

وبين ان "المسيح الدجال - وفقا لقول الرسول - الكريم صلى الله عليه وسلم - اول ما يظهر سيظهر في أصفهان وسيتبعه يهود أصفهان، لافتا الى ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بين ان احدى عينيه ستكون مثل "حبة العنب" وسيكون رجلا قصير القامة ومكتوبا على جبينه (ك ف ر)"، مضيفا: والعجيب انه يأمر السماء فتمطر ويأمر الارض فتخرج كنوزها وان من قرأ سورة الكهف يحمى منه.

واوضح ان "الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حذر من تمني لقاء المسيح الدجال واصفاً لقاءه بأنه فتنة شديدة خاصة وانه ( الدجال) سيدعي الإلوهية وسيكون له العديد من القدرات - مثل إحياء الموتى - مما سيجعل الكثيرين يصدقونه ".

وأكد د. الشطي ان الطفل اليهودي او الإسرائيلي ماهو الا طفل مشوه مرجعا السبب في ذلك الى ان الدجال يظهر رجلا بالغا بعيدا عن مراحل الطفولة والنمو المتعارف عليه كما وانه - اي الدجال - سيظهر في جزيرة بالقرب من أصفهان وليس في داخل اسرائيل، لافتا الى ان المسيح سيحكم 40 يوما ويومه الاول بسنة والثاني بسنتين وباقي الـ 38 يوما هي ايام تشبه أيامنا العادية.


ومن جانب آخر نشرت صحيفة باكستانية عن ظهور المسيح الدجال فى باكستان وده نص الخبر



ولادة طفل بعين واحدة في حالة تشوه نادرة بإحدى مستشفيات الناصرية


شهد مستشفى الهدى للولادة والأطفال في مدينة الناصرية اليوم ولادة طفل بعين واحدة في حالة تشوه نادرة لإحدى العوائل
التي تقطن منطقة حي الشهداء التي كانت شهدت حالات تشوه خلقي مماثلة .وذكرت الممرضة في صالة الخدج في المستشفى ، كلادس يوسف كريم ، لشبكة اخبار الناصرية انه في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم ولدت إحدى الأمهات طفلا مشوها بعين واحدة في منتصف الوجه وانفه في الجبين ويزن كيلو غرام ونصف .وأوضحت انه المولود الأول لامه ذات الـ18 عاما والتي لا تعلم شيئا عن تشوهه سوى إنها عرفت بأنه ذكر من خلال فحص السونار قبل الولادة .وبينت كريم إن حالة التشوه الخلقي هي الثانية من نوعها والتي تشهدها المستشفى حيث سبق وان شهدت قبل ستة أشهر حالة ولادة لطفل مشوه خلقيا والذي سرعان ما توفي بعد ساعة من الولادة .من جانبها قالت الطبيبة المقيمة ، الدكتورة نور الهدى طالب إن الطفل ولد في الشهر السابع من الحمل وهو غير مكتمل ومشوه الوجه بيد إن أجهزة الجسم الأخرى تعمل بشكل طبيعي وينفس من الفم فقط .وأشارت إلى ان التشوه في مثل هذه الحالات يحصل لأسباب عدة من ضمنها وجود جرثومة في رحم الام اثناء الحمل او بسبب الاشعاعات او عدم تطابق دم الام مع الاب وغالبا ما تكون حالات وراثية ناتجة عن اختلاف في سلسلة الكر وموسومات .إلى ذلك قالت أحلام فريد إحدى المرافقات للام إنها حالة الولادة الأولى للام التي تسكن حي الشهداء شرق الناصرية وان إلام دخلت المستشفى في حالة طبيعية .يذكر إن حي الشهداء كان شهدت العديد من حالات التشوه الخلقي للأطفال وفقا لما أظهرته جولة استطلاعية قامت بها في وقت سابق


2 commentaires: